علامات الحب الجسدية عَنّْد الرجل

تجربتي مع المظاهر الجسدية للحب فِيْ الرجل

عَنّْدما طلب زوجي يدي للزواج، لم يكشف عَنّْ أي شيء عَنّْ نفسه على الإطلاق، ولكن بعد عقد الزواج بيننا، لكننا لم نتزوج بعد، كنا فِيْ وضع المخطوبة، فعل هذا

نظر إلي باستمرار ولفترة طويلة حتى شككت فِيْ نفسي وسألته ما مشكلتك أنك لم تنظر إلي هكذا فقال أحبك وأعاد النظر. وأطالها، وعَنّْدما أتحدث كان دائمًا ينظر فِيْ عيني، وعَنّْدما كنت صامتًا كان يتأمل دائمًا فِيْ وجهِيْ.

لاحظت أنه عَنّْدما أتحدث عَنّْ موضوع ما، فإنه يستمع باهتمام ويطلب مني دائمًا التحدث بإسهاب، ويهتم كثيرًا بنفسي ومظهري قبل مجيئي لمقابلتي، ويضع أفضل العطور، ويرتدي أفضل الملابس و يجلب لي الهدايا التي أحبها ستأتي إلي يومًا ما.

إنه منعزل تمامًا عَنّْ العالم ويريد أن يقضي معظم وقته بمفرده معي وكان يميل رأسه ويقترب من أذني ويقول أنا أحبك وهُو يهتم بي كثيرًا ويستمر فِيْ السؤال عَنّْ حالتي. هذه هِيْ الأعراض التي لاحظتها على زوجي خلال فترة الكتاب البسيط قبل أيام قليلة من الزفاف.

علامات الحب الجسدية فِيْ الرجل السري

يتسم بعض الرجال بالسرية الشديدة ولا يتحدثون كثيرًا ويجدون صعوبة فِيْ الكشف عَنّْ مشاعرهم بسهُولة، ولكن هناك بعض العلامات والعلامات الجسدية التي تدل على الحب للرجل السري، منها ما يلي

  • دائما ما يتبع المرأة بعينيه، فِيْنظر إليها لفترة طويلة ويتبعها بنظراته

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!