تجربتي الناجحة فِيْ تكبير المؤخرة

تجربتي الناجحة مع تكبير الأرداف

تجربتي الناجحة مع تكبير المؤخرة أن الحصول على أرداف وأرداف مثالية كان حلمي لسنوات عديدة، عَنّْدما عانيت من مؤخرة صغيرة لا تتناسب مع مظهر الشكل بعد أن فقدت الكثير من الوزن من خلال الحميات الغذائية وأنظمة إنقاص الوزن لذلك شعرت بالحرج من مظهري الذي يفتقر إلَّى علامات الأنوثة.

كَمْا شعرت بخيبة أمل عَنّْدما رأيت نجومًا مشهُورين فِيْ فساتين السهرة وبدا شكلهم مثاليًا فِيْ مناسبات مختلفة وبعد البحث اكتشفت أن هناك إجراءات لتكبير المؤخرة وفضلت الذهاب للوصفات الطبيعية لأنها تقارن بمستحضرات التجميل. الجراحة أكثر أمانًا من الناحية الصحية.

الوصفة المثالية التي أعطتني نتائج مبهرة كانت زيت الحلبة الذي استخدمته موضعيًا لتكبير المؤخرة، وكانت الطريقة الموضعية هِيْ الحل الأنسب لي، لأنني كنت خائفًا من تناول الأطعمة والوصفات التي يمكن أن تؤدي إلَّى تسمين منطقة الجسم .

لذلك استخدمت زيت الحلبة عَنّْ طريق فركه على يدي حتى يصبح دافئًا، ثم قمت بفركه بحركة دائرية على منطقة المؤخرة وأردت اتباع هذه الطريقة مرتين يوميًا لمدة تصل إلَّى 4 أسابيع، ثم توقفت لمدة 6 أيام ثم كررت الوصفة مرة أخرى حتى لاحظت كبر حجم الحمار مما أعطى الجسم مظهرا أنثوي أكثر من ذي قبل.

وصفات من الطبيعة لزيادة حجم المؤخرة

هناك العديد من الوصفات الطبيعية المُثبتة والتي تعمل على زيادة حجم الأرداف وهِيْ وصفات فعالة وتستغني عَنّْ العمليات الجراحية التي تتطلب الكثير من المال بالإضافة إلَّى المخاطر المصاحبة لها. إليكَمْ مجموعة من هذه الوصفات التي أذكرها فِيْ سياق تجربتي الناجحة مع تكبير المؤخرة على النحو التالي

وصفة الحلبة

لطالما اشتهرت الحلبة بفوائدها فِيْ تكبير المؤخرة والتسمين بشكل عام، لذلك نرى استخدامها بكثرة فِيْ الوصفات للتخلص من النحافة وخاصة النحافة فِيْ منطقة المؤخرة ولإعداد هذه الوصفة تحتاجين إلَّى إحضار المكونات التي نتعامل معها أذكر فِيْ ضوء تجربتي الناجحة مع تكبير المؤخرة