فيديو مايا زكريا مع محمد رمضان كامل

تداول فيديو من هي مايا زكريا مع محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على شكل فتاة إسرائيلية اسمها مايا زكريا ، وهذا ما تقدمه لانتقادات واسعة من متابعيها والجمهور ، ومن خلال الجناينة نعرض لكم فيديو لمن هي مايا زكريا مع محمد رمضان كامل

فيديو مايا زكريا مع محمد رمضان كامل

في الساعات القليلة الماضية ، ظهرت صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية اسمها مايا زكريا ، وهذا ما تعرض له لانتقادات واسعة من متابعيه والجمهور ، حيث نشرت صورة رمضانية وهو يعانق الفتاة التي هي يقال انه مجند يهودي اسرائيلي ، وهو شهيد مايو البحر من حزب اقامه في غريكة مسادة الجمعة في الجمعة. كما تساءل عدد كبير من متابعي الفنان محمد رمضان عن حقيقة هوية الفتاة الإسرائيلية التي التقطت معها خلال حفله في اليونان ، فظن بعضهم أنها من عرب 48 ، وظن الأخير ذلك. كانت فتاة يهودية ، مما أثار غضب الجمهور.

من هي مايا زخارف

والكثير من الناس يتساءلون ويتساءلون من هي مايا زكريا ، حيث أوضحت الخبيرة الإسرائيلية سارة شريف هوية الفتاة ، حيث قالت إنها يهودية وكانت مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي ، من بيت شاميش ، كما أوضحت بعض Jewish Jews said, as מאיא חרזט אנ סמטה , קמא ו אוזהט אנה עלבט אנה עבור מהמחד רמעדם את ישאל אנ גינסיטה. כמא ו כאטע בנשר שומרה לה עבר לעשון אנגלים שמטיה FACEBOOK, מן פטנידה פי גישי ישראילי ואכלט אליה « The most satisfying job I could get, thanks for the merit ». من الحضور والمصلين حيث نشرت صورة محمد رمضان وهو يعتني بالفتاة التي قيل انها يهودية وتوفيت ليلة ايار من حفلها باليونان مساء الجمعة الماضي .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!