ما هي فوائد الجرجير للقلب

ما هي فوائد الجرجير للقلب ، الفوائد الصحية العديدة للجرجير على صحتك وكذلك جمالك ، حيث أنه يوفر الفيتامينات وكذلك المعادن ومضادات الأكسدة الموجودة ، كما أنه غني بفيتامين أ المعروف أيضًا باسم الريتينول ، وهو أحد الفيتامينات البارزة والمهمة للحفاظ على صحة شبكية العين في عينك ، ويعتبر أن يحتوي على ما يكفي من فيتامين أ ضروري أيضًا للحفاظ على صحة الجسم وكذلك خلايا الدم. فيما يلي الفوائد العديدة للجرجير لصحة الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجرجير أن يوفر فوائد صحية أخرى. بدوره ، سيقوم موقع بوست بسرد التفاصيل من خلال هذه المقالة.

فوائد الجرجير

عناصر مهمة لبناء العظام وتعزيز صحتها أيضًا: من خلالها يساهم فيتامين K – إلى جانب فيتامين د – في تنظيم وإنتاج ناقضات العظم (بالإنجليزية: Osteoclast) ، وقد يكون هذا مرتبطًا ببروتين أوستيوكالسين (بالإنجليزية) : Osteocalcin) ، والتي يمكن تصنيعها ، وقد نشرت نتائج مماثلة في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، وفقًا للدراسة التي أجريت في عام 2003 م ، وعلاوة على ذلك ، يلعب فيتامين K دورًا مهمًا في الحد من التدهور التدريجي للمسارات العصبية الناتجة عن الشيخوخة. ، وأيضًا أن الجرجير يحتوي بداخله على الكالسيوم ، وكذلك المنغنيز ، وكذلك المغنيسيوم ، وكذلك فيتامين ج ، بالإضافة إلى حمض الفوليك ، وهما من العناصر الغذائية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتكوين الجرجير. مصدر غني لهذه العناصر الغذائية ، بالإضافة إلى أنه سيوفر مستويات من تقليل الأوكسالات ، مما قد يقلل من التوافر البيولوجي للكالسيوم ، مما قد يجعله غذاءً صحيًا د للأشخاص المصابين بهشاشة العظام.

فوائد الجرجير لفقدان الوزن

لا توجد دراسات تشير إلى تأثير الجرجير على الجسم ، ولكن يمكن القول أن الجرجير يمد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها دون التأثير على الحد اليومي الموصى به من السعرات الحرارية ، على سبيل المثال ؛ يعتبر الجرجير مغذٍ بنسبة 30٪ أكثر من الملفوف ، و 50٪ أكثر من القرنبيط. ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على ما هي فوائد الجرجير للقلب ، وفوائد الجرجير للتنحيف ، وفوائد الجرجير.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!