فيديو.. تفاصيل اصابه الطفل اسامه

بالفيديو .. تفاصيل إصابة الطفل أسامة. ضجت منصات التواصل الاجتماعي ، صباح اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 ، بطفل مصاب بكسر في الجمجمة في مدرسة ابتدائية بالرياض ، ومن خلال موقع بوست سنعرض لكم جميع التفاصيل حول مقطع فيديو .. تفاصيل إصابة الطفل أسامة.

تفاصيل إصابة طالبة بنزيف وكسر في الجمجمة في إحدى مدارس الرياض

وفي الساعات الماضية أعلنت أسرة الطالب إصابة الطفل أسامة بكسر في الجمجمة في إحدى المدارس الابتدائية بالرياض. ثم تم نقله إلى مستشفى الشميس لخطورة الإصابة التي تعرض لها الطالب أسامة.

من هو الطالب الذي أصيب بكسر في الجمجمة في مدرسة بالرياض؟

بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسألون عن إصابة الطالب أسامة الغامدي طالب مدرسة ابتدائية بالمنطقة الغربية من مدينة الرياض ، حيث نشرت القصة من قبل أسرة الطالبة ، وتساءلت. كثير من الدعاء لابنها من أجل الشفاء التام.

رد فعل والدة الطالب التي أصيبت بنزيف وكسر في الجمجمة في مدرسة بالرياض

أعلنت والدة الطالبة ، أسامة الغامدي ، أن ابنها تعرض لدفع أكثر من مرة ، وأن هذه ليست المرة الأولى ، وقدمت الشكوى إلى إدارة المدرسة ، ولم تتخذ المدرسة أي إجراء لحلها. هذه المشكلة ، وفي الساعات الماضية كانت تتقدم بشكوى للجهات المختصة وفتح تحقيق في هذه الحادثة. ها قد وصلنا إلى خاتمة المقال الذي عرضنا لكم فيه كل التفاصيل حول مقطع فيديو .. تفاصيل إصابة الطفل أسامة. ضجت منصات التواصل الاجتماعي ، صباح اليوم السبت ، الثالث من سبتمبر 2022 ، بإصابة طفل بكسر في الجمجمة في مدرسة ابتدائية بالرياض. لقد قدمنا ​​لك جميع التفاصيل والمعلومات المهمة حول هذا الموضوع.