لماذا لم ترافق ميغان ماركل زوجها الأمير هاري إلى اسكتلندا

    لماذا لم ترافق ميغان ماركل زوجها الأمير هاري إلى اسكتلندا؟ تساءل الكثير من الناس لماذا لم ترافق ميغان ماركل زوجها الأمير هاري عندما زار قلعة بالمورال بعد تدهور صحة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية ، قبل الإعلان عن وفاتها في وقت لاحق. تابع هذا المقال عبر موقع The Lightning 24 على الإنترنت لمعرفة سبب عدم مرافقة ميغان لزوجها الأمير هاري ، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى.

    لماذا لم ترافق ميغان ماركل زوجها الأمير هاري إلى اسكتلندا؟

    بعد أن أعرب الأطباء عن قلقهم على صحة الملكة إليزابيث الثانية ، سارعت العائلة المالكة يوم الخميس في بريطانيا لتكون بجانب الملكة ، حيث كان حضور الأمير هاري وحده في قلعة بالمورال دون حضور زوجته ميغان لافتًا ، كما فعلت. لا ترافقه. عدسات المصورين رصدت الأمير هاري وهو يغادر القلعة بمفرده ، بعد 12 ساعة من وفاة الملكة ، ومن خلال مصدر مقرب ، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الأمير هاري ، حفيد الملكة ، تلقى اتصالاً هاتفياً من الملك تشارلز يبلغه فيه. عدم إحضار زوجته ميغان معه إلى بالمورال. بالإضافة إلى ذلك ، قال المصدر نفسه ، “أخبر تشارلز هاري أنه ليس من المناسب وأنه لم يكن من المناسب أن تكون ميغان في بالمورال ، في مثل هذا الوقت الحزين للغاية”. الأشخاص المقربون فقط. ”

    ميغان ماركل والعائلة المالكة

    صرحت دوقة ساسكس ، ميغان ماركل ، أن وجودها مع الأمير هاري قد “أربك ديناميكيات التسلسل الهرمي للعائلة المالكة” ، حيث تحدثت ميغان ، 41 عامًا ، لمجلة The Cut عن حياتها عندما كانت عضوًا في العائلة المالكة في ولماذا انتقلت إلى الولايات المتحدة. لقد ذكرت الولايات المتحدة أن الأمر يتطلب الكثير من الجهد لكي تكون متسامحًا. جدير بالذكر أن مصدرًا مقربًا من الأمير تشارلز أبلغ وكالة الأنباء البريطانية (PA) “أنه سيشعر بالحزن إذا أعلن الأمير هاري فقدان علاقتهما ، وأضاف أيضًا أن أمير ويلز يحب ابنيه. ” وذكر الأمير هاري أن والده الأمير تشارلز توقف عن تلقي مكالماته ، بعد أن استقال هو وزوجته من مناصبهم كأعضاء بارزين في العائلة المالكة في عام 2020.

    من هي ميغان ماركل؟

    اسمها الحقيقي هو راشيل ميغان ماركل ، وهي دوقة ساسكس. لتقديمها طوال مسيرتها الفنية ، ويعتبر المسلسل الدرامي “سوتس” من أشهر أعمال ميغان ، كما شاركت ميغان في العديد من الأفلام التي حققت فيها نجاحًا كبيرًا ، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية التي شاركت فيها. وهو أهم سبب لشهرتها. هنا ينتهي مقالنا الذي يتناول موضوع لماذا لم تصطحب ميغان ماركل زوجها الأمير هاري إلى اسكتلندا.

    عمليات البحث ذات الصلة

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!