كَيْفَ تجد مسلسلات رومانسية للمشاهدة استعدادًا لعيد الحب

فِيْ ظل وجود مسلسلات رومانسية تهدئ العالم وتجعله يستعيد توازنه وسط موجة العمل والاثارة والرعب التي نشهدها باستمرار، تلك التي تنفق ميزانيات ضخمة ومبالغ ضخمة ووقود احداثها حروب، تدمير، معارك، صفقات مخدرات، فهم الأسلحة النارية وإراقة الدماء، حتى أننا نشاهد هذه المسلسلات ونخشى على أنفسنا أن نذهب إلَّى هذا العالم الذي يشبه المسلسلات التليفزيونية بالعَنّْف والقسوة، لذلك ننتهز فرصًا مثل عيد الحب لمشاهدة المسلسلات الرومانسية، يمكن أن يجدد إنسانيتنا ويمنحنا الرقة التي افتقدناها بسبب هذا العَنّْف الذي يحيط بنا من كل الجهات، ما رأيك فِيْ الرحلة الشعرية إلَّى أجمل مسلسل رومانسي من كل الجنسيات، أعددنا حزمة استرخاء لـ عشاق الرومانسية ومحبي الحب الصادق والعواطف النبيلة.

مسلسلات عربية رومانسية

نبدأ بمسلسل رومانسي عربي لنتعرف عليهم بلغة مفهُومة وواضحة لجميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلَّى الخليج الفارسي، ولا سيما المحاور الثلاثة للإبداع الدرامي، سوريا ومصر ولبنان، حيث اخترنا باقات من الزهُور العربية الرومانسية من سلسلة الزهُور التي ستشعرك بالحب فِيْ عيد الحب.

مغفرة

من أفضل وأجمل المسلسلات السورية لعام 2011 وأفضل بداية لمسلسل رومانسي لمرافقتك فِيْ عيد الحب المكان الذي عمل فِيْه بعد خدمته العسكرية لإشعال حبه والزواج ولكن هذه ليست النهاية وهناك المزيد فِيْ الطريق أمام الزوجين لتخطيهما، حيث شارك فِيْ البطولة قيس الشيخ نجيب ورامي حنا ونادين خوري وميهار خضور وتأليف حسن سامي يوسف وإخراج حاتم علي. .

قصص بنات

وحتى عام 2012، يعرض هذا المسلسل مسلسل رومانسي مصري لطيف “حكايات بنات” بطولة صبا مبارك، حورية فرغلي، دينا الشربيني، ريهام أيمن، كريم فهمي ورمزي لينر، تأليف باهر دويدار وإخراج حسن شوكت. العفوية فِيْ الأداء والحوارات المرتجلة التي تضفِيْ على المسلسل الألفة بين المشاهد والشخصيات والألفة والدفء.

مدرسة الحب

ننتقل إلَّى لبنان و 2016 ومسلسل رومانسي لبناني أنتج بمشاركة مجموعة من النجوم العرب المصريين والسوريين واللبنانيين، أمل عرفة، حسن الرداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، مصطفى فهمي وباسم مغنية. عَنّْوان المسلسل متوافق مع الأغنية الشهِيْرة للفنان العراقي كاظم الساهر.

من لا يحب فاطمة

دعَنّْا نعود قليلاً إلَّى عام 1996، أتذكر هذا التاريخ على وجه التحديد لأنني كنت طفلاً، وعلى الرغم من ذلك أتذكر الضجة التي كانت تدور حول هذه السلسلة، حيث إنها واحدة من المسلسلات الرومانسية والاجتماعية القليلة التي لا تزال تعيش فِيْ الضمير والضمير. عقل مواطن عربي المسلسل مع أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر وجيهان نصر ومحمد سعد وأحمد السقا وليلى فوزة وماجدة زكي عَنّْ قِصَّة أنيس منصور إخراج أحمد صقر وتدور أحداثها حول صبري.، شاب مصري يذهب إلَّى النمسا ويقع فِيْ حب مارجريت ولكنه متزوج من أخرى ومع ذلك لا يزال يحب ابن عمه فِيْ مصر، ولا شك أن أغنية المسلسل ستخرج من أذنك بمجرد سماعك لها. عَنّْوان المسلسل، ولمن لم يشاهدوه، إنها فرصة رائعة لمشاهدة مسلسل رومانسي مثير للاهتمام حقًا.

حب قديم

العودة إلَّى لبنان ومسلسل “الحب القديم” الذي انطلق عام 2011، وهُو من المسلسلات الرومانسية التي تعتبر علامة فارقة فِيْ الدراما اللبنانية. تدور أحداث المسلسل فِيْ لبنان، حيث يتزوج الفنان نور من ابن عمه وصديقه المقرب سراً بسبب حساسية الموقف ومعارضة والده، لكن الأحداث لا تجري كَمْا يشاء. يواصل المسلسل ة العلاقات بين أبطاله والعواطف المعقدة التي يحتويها، ومن بطولة ورد الخال ووسام حنا ونورا خباز.

أحب الناس

مسلسل سوري إجتماعي رومانسي، وهُو من المسلسلات السورية التي لاقت شعبية كبيرة وكاسحة، يتبع نمط الحلقات المترَابِطْة المستقلة حيث يمكنك مشاهدة ما تريد منه دون التزام أو التزام. يقدم واصف وقصي خولي والمسلسل قِصَّة رومانسية فِيْ كل حلقة، مع بعض التعرض لقضايا اجتماعية تناسب الثقافة الشرقية. المسلسل من إخراج الليث حجو، ويضم ثلاثة مواسم.

مسلسلات تركية رومانسية

من باقة مسلسل رومانسي عربي إلَّى باقة من المسلسلات الرومانسية التركية التي اشتهرت فِيْ الوطن العربي من خلال الدبلجة وحظيت بشعبية كبيرة منذ منتصف العقد الأول من الألفِيْة الثالثة وتمكنت من اختراق كل منزل عربي بالإضافة إلَّى وجوده. شعبية فِيْ جميع أنحاء العالم، فما هِيْ أشهر المسلسلات الرومانسية التركية التي يمكنك القول إنك تبدأ فِيْ عيد الحب وتنتهِيْ فِيْ يوم عيد الحب القادم

حول

مسلسل عاصي هُو أحد المسلسلات المدبلجة بالعربية إلَّى اللهجة السريانية بالطبع، وعرض لأول مرة بالدبلجة عام 2009. ويعتبر عاصي من أهم المسلسلات الرومانسية فِيْ الدراما التركية. يحكي المسلسل عَنّْ العلاقات المترَابِطْة بين أبطاله. قابلوا الأمير وتزوجوه ثم اكشفوا الأحداث.

آخر

قد يكون أشهر مسلسل تركي على الإطلاق وأتذكر مرة كنا فِيْ شرم الشيخ وكان هناك شاب تركي يشتري طعامًا فِيْ مطعم قبل أن يسأله الشيف عَنّْ وطنه فأجاب بأنه تركي وصاح الطباخ المصري من تلقاء نفسه مهند. ربما وصلت شهرة المسلسل إلَّى الآفاق منذ عرضه لأول مرة على الشاشات العربية عام 2008. وقد أسرت قِصَّة الحب بين نور فتاة فقيرة تزوجت من مهند وهُو شاب ثري ووسيم، لأنه قريب من. لها. من بعيد رغم حبه لمهند لحبيبته التي ماتت أمام عينيه فِيْ المشهد الأول من المسلسل بعد سنوات من نطق الشخصية السورية نور أبو أسعد بصوت مهند السوري مكسيم خليل وهُو من أهم المسلسلات الرومانسية التركية المدبلجة. بثت على التلفزيون العربي.

متأخر , بعد فوات الوقت

مسلسل مارا الزمان، أحد المسلسلات الرومانسية التركية الشهِيْرة، تدور أحداثه حول ضابط برتبة نقيب خلال الاضطرابات السياسية فِيْ تركيا فِيْ الستينيات من القرن الماضي، ويطلق عليه اسم خلدون قاروط، وعاصمة يوسف، ولمى إبراهِيْم، ولمى الحكيم.

فريحة

قِصَّة مسلسل فريحة، قِصَّة قد تبدو تقليدية، لكن الأحداث مليئة بالتفاصيل الشيقة والمثيرة. فريحة فتاة فقيرة ولكن لديها طموحات لا تنتهِيْ. والدها هُو مدير عقارات يمكنه تسجيلها فِيْ الجامعة، لكنها تصطدم مع مجموعات أخرى من الطبقة العليا وتحاول التكَيْفَ معهم من خلال التظاهر والكذب، خاصة عَنّْدما تلتقي بشاب ثري وتعجب به. تحاول لفت انتباهه إلَّى نفسها، المسلسل يحتوي على 120 حلقة وهُو ممتع على أي حال.

تاج الورد

وكَمْا يوحي العَنّْوان، فإن Wreath of Roses هُو أول مسلسل رومانسي مدبلج إلَّى اللغة العربية وتبع نجاحه ترجمة نور وسنة الدعاء وفاطمة. من يستمع إلَّى قِصَّة والدته سمر ويتنقل المسلسل بين مرتين من السبعينيات وحتى الحاضر.

مسلسل رومانسي كوري

استطاع المسلسل الرومانسي الكوري أن يحتل مكانًا فِيْ ساحة الدراما المدبلجة بالعربية بفضل تنوع المواضيع وخفة الأحداث وحيوية الشخصيات، لذا نقدم لك باقة من المسلسلات الرومانسية الكورية التي يمكنك يمكن أن يشاهد ولا يندم.

قبلة ممتعة

قبلة المرح هِيْ سلسلة رومانسية كورية جنوبية تمت دبلجتها إلَّى اللغة العربية لتلبية أذواق جميع المشاهدين. تم إنتاج المسلسل فِيْ عام 2010 ويعتبر من أهم المسلسلات الكورية الجنوبية، فهُو يدور حول فتاة تحب زميلها فِيْ الجامعة وتتكشف الأحداث حتى تفاجأ بتجده يعيش فِيْ نفس المنزل معها بعد أن هددهم. المنزل تقع بعد أن تدرك أو أن والده ووالدها صديقان.

طعم خاص

كَمْا تم إنتاجه عام 2010 ويعتبر من أشهر المسلسلات الرومانسية الكورية مدبلج باللغة العربية ويدور حول مصمم ديكور جيد لدرجة السذاجة وبسبب هذا يخونها صديقها مع أقرب أصدقائه فتفقد ثقتها. فِيْ جميع الرجال ويقرر عدم الدخول فِيْ أي علاقات إلَّى الأبد، باستثناء مقابلة مهندس شاب وسيم، تين، الذي يبقى فِيْ المنزل معها لأنه لا يحب النساء، لكن الأمور بينهما تتطور بشكل أسرع مما نتخيل.

الحديقة السرية

ربما سنقوم باستثناء هنا ونتوقف قليلاً أثناء ذكر المسلسل الرومانسي الكوري لإلقاء بعض الضوء على هذا المسلسل الياباني الشهِيْر The Secret Garden، لست من محبي مسلسلات الأنمي بشكل عام، لكن هذه السلسلة رائعة حقًا و يمكنك استخدام المناديل أثناء مشاهدتها، لأنك بلا شك ستغرق كثيرًا فِيْ ذلك الوقت، وتدور القِصَّة تدور أحداث المسلسل حول فتاة أنانية، ماري، التي تتفاجأ بتركها وحيدة فِيْ منزلها ثم تكتشف حديقة سرية. الحديقة السرية وما هِيْ هذا ما ستراه، بالمناسبة، فِيْ هذه السلسلة الرائعة والقصيرة للغاية، حيث أنها تحتوي على 39 حلقة فقط.

الأولاد أمام الزهُور

تدور أحداث مسلسل Boys Before Flowers حول فتاة تعمل فِيْ مغسلة والدها، وتذهب لتسليم طلبية من الملابس لشاب جامعي لتكتشف أنه على وشك الإضرار بها، لذا تحاول إنقاذه. ويؤهلها. لدخول الجامعة لكنها تواجه التنمر من الطلاب لكونها فقيرة ووالدها صاحب مغسلة خاصة من اغنى الشباب فِيْ الجامعة الذين يسمون الورد بويز كَيْفَ ستواجه هذه الفتاة هذا الموقف واحدة من الأعمال الدرامية الرومانسية الكورية القليلة التي نجحت فِيْ جذب انتباه العالم بأسره.

بن الامير

على غرار مسلسل Boys Before Flowers فِيْ فئة المسلسلات الرومانسية، يتبع مقهى الأمير بطلة الفِيْلم، فتاة فقيرة تعتني بأختها وأمها وتعمل كخدمة توصيل للحليب ومطعم، بالإضافة إلَّى التدريب. إنها لفنون الدفاع عَنّْ النفس وتتخذ مظهرًا ذكوريًا حتى يعتقد الناس أنها شاب وليست فتاة. لتجنب خطوبة إحدى الفتيات التي تصر جدتها على الزواج منها، يلجأ إلَّى هذه الفتاة بحجة أنه شاب وتبدأ بينهما صداقة غريبة. تم إنتاج المسلسل عام 2007 وهُو من أوائل المسلسلات التي تم دبلجتها إلَّى اللغة العربية.

مسلسلات أجنبية رومانسية

على الرغم من انتشار برامج الخيال العلمي أو العروض الخيالية أو عروض الحروب والملاحم، إلا أن هناك تيارًا بسيطًا يمر عبر أمريكا أو بريطانيا لإنتاج مسلسلات رومانسية بحتة لا تنطوي على أي لُغُز أو عمل، وقد اخترنا أهمها فِيْ الأسطر التالية.

الحب

أحد إنتاجات Netflix الأصلية، تم إصدار الموسم الأول فِيْ عام 2016 وتألف من عشر حلقات، وموسمه الثاني فِيْ العام التالي فِيْ عام 2017، بطولة جيليان جاكوبس وبول راست. يمكنك التحقق من ذلك خلال يوم عيد الحب هذا وسوف يكون تلوينًا لعيد الحب هذا.

الشمال والجنوب

مسلسل North and South هُو مسلسل رومانسي أنتجته هِيْئة الإذاعة البريطانية، ويتابع قِصَّة فتاة صغيرة تنتقل من الريف إلَّى المدينة. المسلسل الذي تم إنتاجه فِيْ عام 2004 قصير جدًا، حيث يحتوي على أربع حلقات فقط.

عَنّْدما ينادي القلب

بغض النظر عَنّْ الرومانسية المتعلقة بالعاطفة، هذه السلسلة مؤهلة أيضًا للرومانسية فِيْ رأيي، لكنها لا تتعلق مباشرة بالعلاقات، إنها تتعلق بالأبوة والأمومة. تدور أحداثها حول مدرس فِيْ القرن التاسع عشر تم تعيينه فِيْ مدرسة تقع على الحدود الكندية، لكنه يتبع أنماطًا جديدة من التعليم ربما تكون سابقة لعصرهم إلَّى حد ما. حسنًا، مسلسل رائع حقًا لا ينقصه المشاعر الرومانسية الجميلة.

أنت الأسوء

العَنّْوان لا يوحي إطلاقا بأن هذه فئة من المسلسلات الرومانسية تتدفق فِيْها عواطف ومشاعر شديدة، ولكن المسلسل فِيْ الحَقيْقَة كذلك ويركز أكثر على فشل العلاقات العاطفِيْة وفقدان الثقة فِيْ النفس بعد نهاية. العلاقة وأحداثها تدور حول ناشر ينفصل عَنّْ علاقة عاطفِيْة ويفكر فِيْ إفساد حفل زفاف حبيبته. ومع ذلك، بدلاً من ذلك، يلتقي بصديقته السابقة جرينشين ويقع فِيْ حبها، وتترتب على ذلك الأحداث.

المسلسل الرومانسي فِيْ عيد الحب يعَنّْي أنه الخيار الأفضل لشحذ مشاعرك، وصقل مشاعرك والشعور بأن العالم من حولك يتوهج بالحب، ويغرد المشاعر ويلعب سيمفونية الحب لكليكَمْا.