قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر

اقرأ رسائل رسول شخص آخر

فِيْ الوقت الحاضر، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الوسيلة الأساسية للتواصل بين الأفراد، خاصة بعد أن أتاحت الشركات المسؤولة عَنّْ هذه المواقع إجراء مكالمات هاتفِيْة باستخدام الإنترنت عبر هذه المواقع.

تتمتع هذه المواقع أيضًا بالعديد من المزايا التي لا يمكن تجاوزها لأنها تسهل التواصل بين الأفراد بغض النظر عَنّْ المسافات بينهم وتستخدم فِيْ العديد من مجالات العمل اليوم، ولكن من ناحية أخرى نجد أن لها عيوبًا كثيرة، أهمها أنها تفعل ذلك. ليس. إنه خاص كَمْا كان من قبل.

الآن أصبح من السهل على أي شخص اختراق حساب Messenger الخاص بشخص آخر والاطلاع على جميع المحادثات التي أجراها دون علمه، بعد التوسع فِيْ العديد من الأساليب والتطبيقات التي تسهل عملية القرصنة، ولجعل الناس أكثر حرصًا، ستتعلم الفقرات التالية طرقًا لقراءة رسائل رسول شخص ما.

1 الاختراق عَنّْ طريق رقم الهاتف

فِيْ طريقة التجسس هذه، يحتاج الشخص إلَّى امتلاك هاتف صاحب الحساب الذي يريد التجسس عليه، ومن ثم يمكنه القيام بالخطوات التالية

  • تسجيل الدخول إلَّى صفحة اختراق حساب الفِيْسبوك.
  • يتم إدخال رقم هاتف صاحب الحساب فِيْ الحقل المعروض، والذي يتم تسجيله أيضًا فِيْ بيانات الحساب.
  • اضغط على كلمة البحث.
  • سيظهر الحساب المسجل بالفعل بالرقم الذي تم إدخاله مسبقًا.
  • انقر على كلمة متابعة.
  • سيرسل Facebook رمزًا مكونًا من ستة أرقام إلَّى الرقم الذي تم إدخاله مسبقًا.
  • يقوم المخترق بإدخال هذا الرمز فِيْ الحقل الذي يظهر أمامه.
  • سيسمح له ذلك بإعادة تعيين كلمة مرور مالك الحساب دون الحاجة إلَّى كلمة المرور القديمة.
  • بعد ذلك سيتمكن المخترق من رؤية جميع المحادثات على الحساب، وفِيْ هذه الحالة لن يتمكن صاحب الحساب من الوصول إليه، إلا باستخدام نفس الطريقة السابقة وتغيير كلمة المرور مرة أخرى.

    2 القرصنة عبر شبكة Wi-Fi

    هذه الطريقة هِيْ إحدى الطرق الصعبة التي لا يستطيع القيام بها سوى المتسللين المحترفِيْن لأن شبكة Wi-Fi التي يستخدمها الشخص الذي يريد التجسس على حسابه يتم اختراقها أولاً ومن ثم يمكنه معرفة كلمة المرور التي يستخدمها للدخول إلَّى حسابه. عبر شبكة Wi-Fi.

    3- التجسس بتبديل الشرائح

    حيث يقوم بعض المتسللين بمطابقة الرقائق التي يستخدمها صاحب الحساب لتتبعها واستخدامها للوصول إلَّى الحساب، نجد أن بعض الرقائق متوقفة بدون سبب من خلال استبدالها ببطاقات أخرى يستخدمها المخترق، ومن ثم يسهل قراءة المحادثات ومشاهدة حسابات أصحاب الشرائح الأصلية.

    استخدام تطبيقات Messenger Spy

    فِيْ الآونة الأخيرة انتشر وجود تطبيقات متخصصة فِيْ التجسس وقراءة رسائل ماسنجر لشخص آخر، ولكن ليست كل هذه التطبيقات حقيقية، فبعضها موجه فقط للربح دون فائدة وتكون فارغة عَنّْد الدخول إليها، لذلك فِيْ ما يلي سنقوم تظهر لك مجموعة من تطبيقات التجسس الموثوقة، بما فِيْ ذلك

    1 تطبيق Mspy

    فِيْ سياق تحديد الطرق وقراءة رسائل ماسنجر لشخص ما، نجد أن التطبيق الأول المستخدم لهذا الغرض هُو تطبيق Mspy القانوني، والذي له عدد من المزايا، وهِيْ كالتالي

    • اختراق الهاتف بالكامل وإمكانية التجسس على جميع الأنشطة التي يقوم بها من خلاله.
    • راقب تطبيقات مختلفة مثل Messenger والدردشات فِيْه.
    • التطبيق متاح على جميع الهُواتف سواء كان Android أو iPhone.
    • البرنامج سهل التنزيل.

    2 تطبيق TeenSafe

    من بين هذه التطبيقات الثانية ما يُعرف باسم تطبيق Teensafe ويستخدم هذا التطبيق فِيْ الغالب من قبل الآباء الذين يرغبون فِيْ معرفة ما يفعله أطفالهم وأولئك الذين يتحدثون على تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Messenger وهُو متاح على كل من Android و iPhone سهل التنزيل.

    3 تطبيق Mobile Taker المجاني

    يعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات التي تُستخدم لاختراق برنامج Messenger والتجسس عليه. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وإدخاله ثم كتابة رقم الشخص المراد التجسس عليه ويمكن تنزيل هذا التطبيق.

    هناك العديد من تطبيقات التجسس الأخرى التي تساعد على قراءة رسائل ماسنجر الخاصة بشخص آخر، ولكن ما سبق هُو الأكثر شيوعًا فِيْما بينها، لذلك لن تجد أن هناك حساب خصوصية كامل، لأن طرق القرصنة أصبحت متنوعة وسهلة، وأنت لا تحتاج حتى إلَّى محترفِيْن للقيام بذلك.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!