انواع العصافِيْر واسمائها بالصور ..طيور جميلة جداً سبحان الله

مرحبًا عزيزي القارئ، كثير من الناس يبحثون على الإنترنت عَنّْ أنواع الطيور والطيور وصورها، وذلك لأن بعض الأشخاص يريدون الاحتفاظ بالطيور فِيْ المنزل، لذلك يريدون معرفة بعض المعلومات عَنّْ الطيور وصورها، وهل هِيْ مناسبة للمنزل تكاثر أم لا، وهناك أناس آخرون يحبون أن يعرفوا أنواع الطيور والعصافِيْر كهُواية لا أكثر. فِيْ هذا المقال سوف نقدم لكَمْ عدة أنواع من الطيور الجميلة والجميلة وأسمائهم بالصور، بالإضافة إلَّى بعض المعلومات عَنّْ العصفور، حتى تقرر بنفسك ما إذا كنت تريد شرائه أم لا. متعة الغناء، لذلك لنبدأ دون مزيد من اللغط.

أنواع طيور الزينة وأسمائها بالصور

تتميز طيور الزينة بألوانها الجميلة والجذابة ويحب معظم الناس إبقائها فِيْ المنزل لجمالها وسنعرض لكَمْ الآن بعض أنواع طيور الزينة بالصور.

كوكتيل طائر

يعتبر الكوكاتيل من أشهر طيور الزينة ويحب الكثير من الناس إبقائه فِيْ المنزل. يتميز الكوكاتيل بألوانه الجميلة والجذابة وخدود برتقالية وجسم رمادي جذاب. يتميز طائر الكوكتيل بصوته العذب الجميل ويمكن تعليمه أن يغني نغمة ترضيك. كَمْا أنها من الطيور التي تحب اللعب والتحرك، حتى تتمكن من التفاعل مع أطفالك والتحرك معهم.

طائر الكناري

طائر الكناري الجميل

الكناري من الطيور الجميلة جدا والجذابة، وتجدر الإشارة إلَّى أن الكناري الذي يحتفظ به الناس فِيْ المنازل يختلف تماما عَنّْ الذي يعيش فِيْ البرية، وذلك بسبب التغير المفاجئ فِيْ بيئته التي يعيش فِيْها، لذلك تغير شكله بعض الشيء حتى أصبح الشكل الذي نعرفه الآن، يتميز ذكر الكناري بصوت حلو وجذاب، لكن الإناث لا تغني، ويمكن أن تصل دورة حياة الكناري إلَّى أكثر من 10 سنوات.

ببغاء

ببغاء

يعتبر الببغاء من أكثر الطيور التي يتم الاحتفاظ بها فِيْ المنزل لما يتمتع به من ذكاء وذكاء، بالإضافة إلَّى ألوانه الجميلة والجذابة، ويبرز الببغاء عَنّْ الطيور الأخرى بقدرته على تقليد الأصوات البشرية بتدريب جيد، لذلك فهُو واحدة من الطيور الممتعة والجميلة.

عصافِيْر الحب

زوجان من طيور الحب

لا يستطيع العشاق العيش بمفردهم، فهذا النوع من الطيور يحتاج دائمًا إلَّى شريك آخر، ولهذا يُطلق على هذا النوع اسم طيور الحب.

يمكنك أيضًا التحقق من أسماء الطيور النادرة

أنواع الطيور فِيْ الطبيعة وأسمائها بالصور

والآن نعرض لكَمْ أجمل أنواع الطيور الموجودة فِيْ الطبيعة وفِيْ البرية، فالطيور من أجمل إبداعات الله تعالى، ويكفِيْ أن نقول المجد لمن خلق كل شيء.

طائر العَنّْدليب

العَنّْدليب يقف على غصن الشجرة

من منا لا يعرف طائر البلبل الجميل لأن هذا الطائر مشهُور بغنائه الحلو والجميل.

العصفور الجاوي

طائر جافا الملونة

عصفور جافان هُو طائر جميل جدا وله ألوان كثيرة والأرز هُو الغذاء المفضل لهذا النوع من الطيور وهذا النوع موجود بأعداد كبيرة فِيْ دولة إندونيسيا والبعض يقول إنه موطنه الأصلي.

طائر الببغاء

زوجان من طيور الببغاء

الببغاء من الطيور الملونة والجميلة فِيْ الطبيعة.

يمكنك أيضا مشاهدة أجمل الحمام فِيْ العالم

اجمل انواع الطيور واسمائها بالصور

هناك العديد من أنواع الطيور الجميلة والملونة فِيْ الطبيعة، ويحب مستكشفو الطبيعة رؤية هذه الطيور والاستمتاع بمناظرها الجميلة.

طائر الحسون

طائر الحسون يقف على فرع شجرة

يتميز طائر الحسون بألوانه الجميلة والجذابة، بالإضافة إلَّى أنه طائر اجتماعي للغاية ولا يحب العزلة، يعيش طائر الحسون فِيْ الغالب فِيْ المناطق التي تكثر فِيْها المساحات الخضراء، ولا يتحمل الطقس البارد وطعامه المفضل هُو بذور النبات.

طائر الدرة

زوجان من طيور الدرة

يتميز هذا الطائر بألوانه الجميلة والجذابة، بالإضافة إلَّى أنه يمكنه العيش فِيْ بيئة جافة وجافة على عكس الطيور الأخرى. 110 كَمْ فِيْ الساعة والموطن الأصلي لهذا الطائر هُو ولاية أستراليا، ويتغذى هذا الطائر على بذور النبات وينتمي لعائلة الببغاء.

الرفراف

يقف فلابي على غصن شجرة

الرفراف من الطيور الجميلة والملونة. إنه أحد الطيور القليلة التي تحب الريش الأزرق الجذاب. يطلق عليه صياد السمك لأنه ماهر جدًا فِيْ صيد الأسماك الصغيرة. يمكنه رؤية فريسته بدقة ثم الانقضاض عليها. يعيش هذا الطائر عادة فِيْ مناطق قريبة من المسطحات المائية ليكون قريبًا من طعامه المفضل وهُو الأسماك.

طائر فلامنغو

فلامنغو أحمر

يعيش الفلامنجو بشكل رئيسي فِيْ القارة الأفريقية، فإلَّى جانب طول أرجله، يتميز عَنّْ الطيور الأخرى بلونه الأحمر أو الوردي الجذاب، الذي يكتسبه من الطعام ولا يكتسبه وراثيًا. .

يمكنك أيضًا مشاهدة أسماء الطيور الداجنة

تعتبر العصافِيْر من أجمل الحيوانات فِيْ الطبيعة، فهِيْ تتمتع بألوان زاهِيْة وجميلة، لذلك يحب الكثير من الناس إبقائها فِيْ المنزل للاستمتاع بألوانها الجميلة وصوتها العذب الحلو، ولكن للأسف بعض أنواع الطيور والطيور تواجه الانقراض بسبب للصيد الجائر، ولذا فقد أنهت الجهات المعَنّْية هذا الأمر مؤخرًا. وجرموا الصيد الجائر ووضعوا الطيور النادرة فِيْ محميات طبيعية لأغراض التكاثر والتكاثر. إذا أعجبك المقال، فلا تنس مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي لتفِيْد نفسك.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!