اروع شعر حب وغرام رومانسي وجميل جداً 2022

قصائد الُغُزل والرومانسية من أجمل القصائد التي حرص الشعراء العرب القدامى والحديثون على كتابتها لما تتميز به من تعابير رائعة وأساليب جميلة ومؤثرة قريبة من القلب. من خلال قراءة ومشاركة هذه القصائد الرومانسية البارزة وغيرها من المعلومات، يمكنك زيارة قسم شعر الحب .. الحب هُو شعور مهم للغاية فِيْ حياة الإنسان ويؤثر على شخصيته وشخصيته وحياته كلها. العالم بما فِيْه، والآن أترك لكَمْ هذه القصائد التي اخترناها لكَمْ من أجمل وأروع أشعار حب وعشق 2022.

قصائد حب رومانسية

أراك فِيْ ذهني لكني أنكرك، وإذا رأيتك فِيْ قلبي أعشقك وأنت فِيْ حبي من العذاب والإذلال أركض شفتي على آثار الندوب الدامية فِيْ جسدي التي أحدثتها مخالبك. عيني شغف، مهما كانت مخبأة فِيْ الهروب، فأنت ترى الحب يتجلى على شكل تمرد يتوج بالخضوع والاستسلام، مغطى بحجاب رقيق من الدموع يكاد يلمع بريقًا. منذ زمن بعيد أخطأت وأعلنت حبك لي بحرب شرسة من أجل رايات انتصارك فِيْها فِيْ كل مكان وقررت أن أترك لي حبي وقلبي وكل موطني، فنثرت غبار تمردتي فِيْ لحظة متشبثة. إلَّى ملابسك، أرجو العفو والمغفرة، لأني لا أستطيع العيش بدون حبك، اقتلني، حتى لو كان عذابي وكل ذلي.

قصائد حب مدهشة

خبأت حبك من كل اطرافى … كانت عيناي مضطربتين والعيون عينان … ليت اطرافى ووركى … اقل مما ترين وليس لها جفون … اتمنى لو كان مقياسا فِيْ شبابي … حتى أريه ما هُو الحب …

مقالات ذات صلة

  • اشتم رائحة القهُوة والحب اجمل القصائد الرومانسية قبل 6 ايام

  • الشعر الفصيح. غزال 5 قصائد من اقوى اقوال الشعراء العرب. 14 أكتوبر 2022

  • الُغُزال الجنوبي، 100 آية شعرية وخواطر رومانسية، 6 ديسمبر 2022

  • ايات رومانسية الُغُزل اجمل فِيْ الحب 19.3.2022

والشهُوة تبدد سهامها فِيْ قلبي وتزيد من شغفِيْ وشوقي لك وتزيد حزني على بعدك عَنّْ القتال !!

يا حورية فِيْ مملكة نبضي، فتحت لك جنتي بلا أبواب وتركت الكؤوس فارغة لتملأها بالمسك المختوم من شفتيك.

ملآمِحِي بَآتَت بآهِته دُونك لآ يُشْرِق نُورُهَآ إلَّآ بِوُجُودِك منْطَفِئَة حَتَى تُشْعِلَهآ بِفَتِيل حُبِّك أرْملَ الإحْسَآس بِبُعْدِك يَتِيمَ الشُعُورِ حَتَى تَضُمّنِي إلَيْك زَآهِدَ فِي عَآلَمِي لحِين مُلَآمَسَةِ يَدِي يَدَآك !.

قصائد قصيرة عَنّْ الحب

~ آسف، لا، لن أصرخ عَنّْدما أقول ذلك … أحبك فِيْ الهمس … أحبك بهدوء.

أكتب للآخرين وتأتي القصائد فِيْ ذلك، لكن القصائد مترَابِطْة أنها لن تكشف عَنّْه .. إذا لمس الجرح بيديه، فإنه يفاجأ أنه لسع من لمسه.

جاء ليرى كَيْفَ كان الوضع بعد أن تخلصت من الحنين… وقبل أن يسألني سألته كَيْفَ حالك حبيبي قال أنني كنت غريباً فقد طرق المدينة. قلت إنني مدينة أنتظر عودة غريب !!

لقد كنت مع تشكيلة رائعة من أجمل شعر الحب والغرام، قصائد قصيرة رومانسية جدا، كلماتها جميلة ومؤثرة، تعبر عَنّْ أرق المشاعر والمشاعر الصادقة القادمة من القلب. السعادة والفرح والسعادة فِيْ قلب الحبيب، ودعه يشعر بمدى الرعاية والحب التي يكنها له المحبوب. نتمنى أن تنال هذه القصائد إعجابكَمْ ولأكثر تابعونا يومياً.