تصاميم بلكونات منازل من الخارج

تصاميم الشرفات الخارجية

الشرفة من أهم الأجزاء التي يجب أن يعتني بها كل شخص فِيْ منزله، لأنها الواجهة الرئيسية للمبنى، فبفضلها يترك الآخرون انطباعًا جيدًا أو سيئًا عَنّْك حسب شكل الشرفة. وجود أنواع مختلفة من التصاميم لشرفات المنازل من الخارج لتجعل كل شخص يشعر براحة نفسية أثناء الجلوس فِيْها وهذه التصميمات هِيْ

1- تصميم شرفة خارجية زجاجية

تضيف تصميمات الشرفات الزجاجية الخارجية مظهرًا جذابًا وخاصًا إلَّى الشرفة حيث تكشف عَنّْ العَنّْاصر الزخرفِيْة الموجودة بداخلها، سواء كانت نباتات أو قطع أثاث بسيطة أو إضاءة هادئة، إلخ. وتشمل التصميمات

  • أحد تصميمات الشرفات الزجاجية الهادئة التي يحب الكثيرون تنفِيْذها فِيْ منازلهم لأنها بسيطة وسهلة التركيب وليست باهظة الثمن مثل التصميمات الأخرى.
  • فِيْ حالة رغبتك فِيْ تنفِيْذ هذا التصميم الخارجي المائل للشرفات الزجاجية، فأنت بحاجة إلَّى التأكد من أن تصميم المبنى بالكامل مائل بحيث يتم وضع النظارات بأحجام مماثلة لمنحدر الشرفة وهذا التصميم يعطي إحساسًا بالهدوء والرفاهِيْة العقلية ويجعل المبنى يبدو أكثر جمالا.
  • يريد البعض أن تكون تصاميم شرفات المنزل من الزجاج من الخارج، لكن دون الكشف عَنّْ التفاصيل داخل المبنى، ثم يتحقق هذا التصميم من خلال تغطية الشرفة بالكامل بالزجاج، فِيْ جميع غرف ونوافذ المبنى.
  • يعتبر هذا التصميم من أحدث تصميمات الشرفات الزجاجية الخارجية، وذلك لأن الزجاج معتم ولا يكشف بشكل كامل عَنّْ العَنّْاصر الموجودة فِيْ الشرفة، إلا أنه يعطي المبنى مظهرًا مميزًا ومناسبًا جدًا للمباني التي تحتوي على لون أو لونين فِيْ معظم.
  • يرغب بعض الأشخاص فِيْ تثبيت شرفة زجاجية شفافة فِيْ جزء معين من المبنى لإعطائها مظهرًا خاصًا وفِيْ نفس الوقت إظهار بعض الميزات داخل المبنى.
  • يمكن دمج تصميم الشرفات المزججة مع تصميم سياج الشرفة المعدني فِيْ الجزء العلوي من المبنى، مما يعطي المبنى شكلاً أنيقًا وجذابًا، خاصةً إذا كانت هذه الشرفات على جانب الحديقة. منزل.

2- تصميم غير تقليدي للجدار الخارجي للشرفة

يوجد العديد من تصميمات الشرفات الخارجية غير التقليدية، ويكون تركيبها مميزًا جدًا لمبناك، لذا فهِيْ تتمتع بشكل جذاب وملفت للنظر، لذا يمكنك استخدام نفس التصميم فِيْ المبنى، كَمْا أن بعض الشرفات لها جدار مربع. وبعضها له جدار دائري.

وهذا يساعدك كثيرًا فِيْ الجمع بين الطراز الحديث والقديم مما يزيد من قيمة المبنى الخاص بك ويظهر جماله أكثر، وتتمثل هذه التصميمات فِيْ النماذج التالية

  • يتبع هذا التصميم التقليد الروماني القديم، حيث يحتوي على رسومات بسيطة مع الحفاظ على تكرار العَنّْاصر، مما يجعل جدار الشرفة شكلًا جذابًا وأنيقًا، مع الانتباه إلَّى التصميم المتداخل لإحساس بالتماسك.
  • يستخدم تصميم جدار الشرفة هذا فِيْ المباني المليئة بالديكورات لأنه بسيط ولا يحتوي على تفاصيل كثيرة، فهُو عبارة عَنّْ خطوط معدنية دائرية الشكل من الخارج، مع وجود دوائر زخرفِيْة صغيرة فِيْ بداية الجدار ونهايته.
  • من التصاميم الجميلة لجدار الشرفة الذي يتخذ شكل تاج فِيْ المنتصف مع عَنّْاصر هندسية متطابقة على الجانبين الأيمن والأيسر، ووجوده فِيْ المبنى الخاص بك يعطي مظهراً خاصاً من الفخامة والرقي.
  • من أكثر الأشكال غير التقليدية فِيْ السطح الخارجي للشرفات أن السياج له أشكال معدنية من أوراق الشجر، وهذا مناسب للمباني ذات التصميم الحديث الحديث.
  • أحد التصميمات التي انتشرت لفترة طويلة واستمرت حتى يومنا هذا هُو تصميم بسيط يحب أصحابه إضافة الكثير من النباتات لإضفاء مظهر جميل وجذاب على الشرفة.

3- التصميم الخارجي لشرفات خشبية

على الرغم من ظهُور العديد من تصاميم الشرفات الخارجية الحديثة، إلا أن الخشب سيظل يحتل مكانًا خاصًا يتناسب مع تصميمات بعض المباني، وذلك بفضل ألوانها وتصاميمها المتنوعة، فضلًا عَنّْ قدرتها على إضفاء روح جديدة على المبنى. سيظهر على النحو التالي

  • سيساعدك هذا التصميم على إضافة قطعة أثرية أنيقة إلَّى المبنى لأن هناك نغمة بين التصميم الخشبي والمبنى الحجري، مما يجعله خيارًا رائعًا إذا كان بإمكانك مطابقة ألوان المبنى والشرفة معًا.
  • سيساعدك التصميم الخشبي على إضفاء جو لطيف على المكان، خاصة إذا كان لديك الفرصة لتكَمْلة المبنى والشرفة بزخارف مناسبة، مما يجعل هذا الجزء من المنزل ركنك الخاص حيث تجلس مع نفسك وتشعر بالراحة النفسية. بمجرد أن تكون فِيْه.