طباعة بيان حالة معلم من جوجل كروم

اطبع بيان حالة المعلم من Google Chrome

فِيْ الوقت الحالي، أصبح من السهل الحصول على بيان الحالة للمعلمين من خلال الخدمات الإلكترونية المتقدمة التي ترصدها وزارة التربية والتعليم المصرية، وفِيْ نظام التعليم الجديد أصبح الحصول على وضع المعلم من خلال الخدمة الإلكترونية بعد أن يخضع المعلم لخاصية خاصة. التدريب الترويجي، وبيان الحالة هُو وثيقة تقوم الوزارة بتحديثها بانتظام، وتشمل

  • البطاقة الشخصية.
  • تاريخ بدء العمل.
  • فئة وظيفِيْة.
  • قرار بشأن التعليم لا.
  • عَنّْوان المنزل.
  • كود المعلم.

يجب على العاملين فِيْ قطاع التعليم الحصول بسهُولة على هذا البيان من موقع وزارة التربية والتعليم الذي يمكن الوصول إليه وطباعة بيان حالة المعلم من Google Chrome باتباع الخطوات التالية

1- بعد الانتقال إلَّى موقع الخدمات الإلكترونية الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ستظهر صفحة تحتوي على سلسلة من البيانات التي يجب على المعلم إدخالها وهِيْ رمز المعلم والرقم الوطني وكلمة المرور.

2- بعد ذلك يتم الضغط على كلمة “تسجيل الدخول” وفِيْ الصفحة التالية ستظهر أيقونة مع عبارة (طباعة بيان المعلم / هِيْئة التدريس) على الجانب الأيسر من الشاشة.

3- بعد النقر فوق رمز طباعة بيان المعلم / الموظف، ستظهر صفحة أخرى تحتوي على العديد من التفاصيل التي يحتاج المعلم إلَّى إدخالها لإكَمْال طباعة بيان حالة المعلم من Google Chrome.

4- بعد تعبئة المعلومات اذهب الى علامة الطباعة الموجودة فِيْ الركن الأيمن العلوي من الشاشة واضغط عليها بعد التأكد من توصيل الحاسب بالطابعة للحصول على بيان حالة المعلم فِيْ النموذج لصورة ورقية واضحة.

بعد اتخاذ هذه الخطوات، يتم الاتصال برئيس قسم الملفات ويتم ختم نسخة مطبوعة من حالة المعلم بختم النسر من خلال مدير شؤون الموظفِيْن فِيْ إدارة المدرسة التي ينتمي إليها المعلم.

التقدم للوظائف فِيْ المدارس الحكومية والخاصة

للتسجيل فِيْ طلب وظيفة من خلال بوابة تسجيل الوظائف عبر الإنترنت، يمكنك القيام بما يلي

1- بعد الدخول إلَّى الموقع الرسمي لبوابة الوظائف عبر الرَابِطْ، اضغط على تسجيل طلب جديد.

2- ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلَّى صفحة تحتوي على الشروط والأحكام والتعليمات الخاصة باستخدام البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة.

3- بعد قراءة الشروط والأحكام، اضغط على المربع الفارغ بجوار عبارة أوافق على جميع الشروط والأحكام ثم اضغط على متابعة.

4- بعد ذلك ستنتقل إلَّى صفحة التفاصيل الشخصية التي يجب أن تملأها جديرة بالثقة تمامًا والتي تشمل الاسم واسم الأب واسم عائلة الجد وكافة تفاصيل الفرد.

5- من المهم أيضًا إدخال عَنّْوان بريدك الإلكتروني وبريد صفحتك على Facebook ورقم هاتفك الشخصي ورقمك الوطني.

6- بعد استكَمْال تسجيل البيانات اضغط على المربع الفارغ بجوار عبارة أنا لست روبوت

7- ثم انقر فوق إرسال كلمة المرور بجوار حقل البريد الإلكتروني الذي أدخلته.

8- ثم انتقل إلَّى بريدك الإلكتروني الشخصي، ستجد أنه تم إرسال كلمة مرور لك، قم بنسخها ولصقها فِيْ الحقل الموجود فِيْ نموذج البيانات، ثم اضغط على تحقق.

9- ثم اضغط على حفظ ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على تفاصيل العَنّْوان اضغط لملئها ثم اضغط حفظ.

بعد اتباع هذه الخطوات، ربما تكون قد أكَمْلت جزء التسجيل وستحتاج إلَّى الانتقال إلَّى بوابة التوظيف عبر الإنترنت ثم النقر فوق تتبع حالة الطلب لمتابعة تقديم طلبك.

تتبع طلب التوظيف الخاص بك من خلال بوابة التوظيف

بعد الانتهاء من الخطوات التي ذكرناها فِيْ الفقرة السابقة، يتعين عليك ة طلب الوظيفة عبر بوابة التوظيف عبر الإنترنت وفقًا للخطوات التالية

  • فِيْ البداية، تحتاج إلَّى الانتقال إلَّى النظام الأساسي عبر الإنترنت لبوابة الوظائف من خلال الرَابِطْ والنقر على حالة الطلب اللاحقة.
  • ثم ستظهر صفحة تسجيل الدخول، أدخل رقمك الوطني