ضحك اجمد نكت مصرية مضحكة جداً 2017 نكت وكوميكسات جديدة تموت من الضحك

الضحك مفِيْد جدا للإنسان من جميع النواحي ومن الناحية النفسية والصحية، لأنه يحمي القلب بشكل غير مباشر من العديد من الأمراض، لأن الضغط النفسي يمكن أن يسبب مشاكل للبطانة التي تحمي الأوعية الدموية المحيطة بالقلب، وإذا تتأثر هذه البطالة فتتسبب فِيْ كثير من الأمراض أو ردود فعل غير صحية مثل تراكَمْ الكوليسترول على جدار الشرايين التاجية مما يؤدي فِيْ النهاية إلَّى نوبة قلبية، وعَنّْدما يضحك الشخص يفرز جسمه الكورتيزول (هرمون هُو يُفرز عَنّْدما يكون الشخص تحت الضغط) بكَمْيات صغيرة ؛ لذلك عَنّْدما يكون المرء مضغوطًا ويمارس الضحك ؛ يقلل من معدل إفراز هرمون الكورتيزول فِيْ الجسم ويقوي الجسم عَنّْ طريق إفراز الأجسام المضادة التي تقاوم العدوى وتمنع تصلب الشرايين.

قال أحد الفلاسفة والحكَمْاء فِيْ الماضي إن العلاج المثالي لجميع آلام القلب هُو الضحك وعدم أخذ الذاكرة على محمل الجد. لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع أحلام مجموعة متميزة وجميلة جدا من أقوى النكت المضحكة على الإنترنت، نكت متنوعة وجميلة، أحدث نكت المتزوجين وصيدا والحشاشين ونكت مضحكة عَنّْ الغباء. والمعلمين يضحكون من القلب فقط من خلال موضوعاتنا الكوميدية المميزة عبر شبكة الاحلام، تجميد المسلسل الجديد من اقوى النكت الكوميدية المضحكة جدا 2017، لا تفوت.

نكت مضحكة جديدة مختلفة

  • ذات مرة، فشارًا قويًا، أخبر صديقه، كنت أسير فِيْ الصحراء، جاء إلي أسد وقفزت فِيْ البحر. فقال له صديقه يا له من بحر ولكن ما فِيْ الصحراء قال لا، قلت، وجدت أبو الهُول معلقًا من رقبته. فقال له صديقه من أحضر أبو الهُول إلَّى الصحراء بينما كان يمشي فِيْ الصحراء، اقترب مني أسد وأكلني. شعرت بالارتياح.
  • وصل عشبان إلَّى الصيدلية. قال الأول للصيدلي أعطنا شاورما. قال هذه صيدلية ولا نبيع طعاما. أجاب الآخر لا بأس يا دكتور. لقد أعطيناه فلافل. وعَنّْدما عاد سأله كَيْفَ أسكتتهم قال فتحت باب الطائرة وقلت لهم أن يخرجوا ويلعبوا بالخارج.
  • رجل مخمور يسأل رجلا مخمورا ما هِيْ أسماء أخواتك فقال كلهم ​​محمد ماعدا خالد اسمه فِيْصل.
  • بمجرد أن رأى رجل يمشي رجلاً آخر يحمل دودة فِيْ يده، والرجل الذي يحمل الدودة، فِيْ كل مرة ذهبت الدودة إلَّى اليمين، كانت تتجه إلَّى اليمين، وكلما ذهبت إلَّى اليسار، ذهبت إلَّى هذا الرجل الذي يسير. الرجال الدودة، لماذا تفعل هذا قال إن صباح الخير يا مصر لا يقول إننا يجب أن نلعب الرياضة، ولو لبضع دقائق، بدودة.
  • رجلين طويلي القامة، أحكَمْ عليهما بالموت، فسألوا الأول، ما رأيك فِيْه
  • كان النمر يضربه فِيْ كل مرة يرى الأرنب ويقول له “أنت ومعدتك تستغرقان وقتاً طويلاً”. لماذا اشتكى الأرنب للأسد فسأل الأسد النمر وقال له عَنّْدما تضربه قل له أعطني جزرة. عَنّْدما أحضر لك جزرة صفراء، قال “امتلك جزرة حمراء. عَنّْدما أراد الأرنب جزرة، سأله الأرنب إذا كانت حمراء أم صفراء. ضربه النمر وقال له” لماذا تأخذ ذلك طويل”
  • بدت مجموعة من الصيادين وكأنهم يصطادون، وفِيْ كل مرة يصطادون شيئًا ما، تجري كلابهم للحصول على الفريسة، باستثناء كلب واحد يخاف من صوت الرصاص.
  • بمجرد وصول الناقلتين إلَّى الثلاجة فِيْ الطابق 100 ولا يوجد مصعد. قال أولاً، لدي أخبار سارة وأخبار سيئة لك. اقول اي واحد.
  • ذات مرة تأخر كلانا عَنّْ المدرسة. سأل المعلم الأول “ماذا فعلت آخر مرة” قال خسرت 5 جنيهات مصرية. كان يبحث عَنّْها.
  • كان أحد البخلاء يسير على طول الطريق حافِيْ القدمين، ويضع حذائه تحت إبطه. دون أن يدرك ذلك، ضرب حجرًا بقدمه وأصاب أصابع قدمه بجروح بالغة. قال فِيْ نفسه “الحمد لله أنا لا أرتدي حذائي الجديد، وإلا فسيتمزقون”.
  • شخص ما مع الدجاج لا يحب ذلك. فِيْ يوم من الأيام لم يعجبني ذلك. قال “لا أظن أننا نقتل خمس دجاجات على الأقل. فِيْ اليوم التالي رأى الأولى، ألقى ستة تحتها. رأى الثانية، تحتها سبع دجاجات. رأى الثالثة. تحته واحد بدأت تصرخ فِيْ وجهها قلت لك قالوا (ديك) وليس دجاجة.
  • ذهب الدبدوب إلَّى الصيدلية لشراء البطاطس. حاول الصيدلاني أن يوضح له أن البطاطس لا تباع هنا. بعد فترة، جاء حيوان محشو آخر. أخبره الصيدلي أن صديقك فهم أن البطاطس لا تُباع هنا.
  • محشش زوجته أنجبت فِيْ الثالثة فجرا وأنجبت طفلا صفعه بمجرد أن رآه لأول مرة صفعه !! قالت له زوجته يا رجل لماذا ضربته !! قال هذا أول أيام الله وقد جاء وجه الصبح !! هذا فقط يزداد حجمًا، ماذا علي أن أفعل
  • اخترع شخص ما حبوب منع الحمل لجعل المولود لائقًا، وكل مولود جديد لائق حقًا. تناولت امرأة الحبوب ولم تلد فِيْ الوقت المحدد، فذهبت إلَّى الطبيب لإجراء ولادة قيصرية. فوجد التوأمين، كل منهما يتوسل إلَّى الآخر ويقول له هِيْا، قال الآخر لا، أنت الأول.
  • لماذا تكون فترة الراحة فِيْ العمل عشر دقائق فقط لأنه إذا كان هناك المزيد، فسوف يتعين علينا تعليمهم العمل من البداية ومرة ​​أخرى.